تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير -->

السبت، 28 سبتمبر 2024

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة igi للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بآخر إصدار. نقدم لكم لعبة آي جي آي الجزء الأول 1 مباشر مضغوطة بحجم 200 ميجا مجاناً تحميل سريع من ميديا فاير. من خلال تحميل igi 1 للحاسوب، ستتمكن من تجربة أقوى وأمتع ألعاب الحرب الكلاسيكية بحيث إن اللعبة تدمج بين القتال والتخفي. بالإضافة أنها تتميز باعتبار أنها تتوفر على مجموعة من العتاد والأسلحة المحاكية للحقيقة، كون أن أهم العناصر في اللعبة هو القتال والتصويب عبر الأسلحة في لعبة اي جي اي القديمة.

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير


تعتبر لعبة IGI هي واحدة من ألعاب الفيديو الكلاسيكية التي تركت بصمة مميزة في عالم الألعاب منذ صدورها. صدرت لأول مرة في عام 2000 وهي من تطوير استوديوهات Innerloop Studios وتوزيع شركة Eidos Interactive. تنتمي اللعبة إلى نوع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وتجمع بين الأكشن والتخفي بشكل مميز وممتع، ما جعلها من بين العاب الخفيفة والمحبوبة بين الكل.

تعد لعبة اي جي اي على الكمبيوتر الاولى التي استطاعت أن تجلب اللاعبين ومحبي ألعاب القتال والحرب في ذلك الوقت، فقد استطاعت أن تدمج بين الكثير من العناصر في محتوى اللعبة وتجعل تحميل لعبة IGI للكمبيوتر، هي الأكثر شهرة وإقبال إلى يومنا هذا. برغم من كون اللعبة قديمة إلا أنها لا تزال لها محبو كثر من جميع بقاع العالم، وذلك راجع للمتعة والتسلية التي توفرها لك اي جي اي.

ما يميز سلسلة العاب IGI أنها حصرية شركة مايكروسوفت العريقة، فهذه من بين الأسباب التي ساهمت في شهرة ونجاح السلسلة. ويمكن القول أن اللعبة ما يجعلها فريدة هو توفرها على الكثير من المميزات والخصائص الرائعة والتي تعطي نكهة خاصة ومتعة لا محدودة. من بين هذه الميزات، أهمها الرسومات الرائعة وأسلوب اللعب السلس الذي يسهل عليك اللعب وأيضا العالم المفتوح .

معلومات عن تحميل لعبة IGI للكمبيوتر :

  • اسم اللعبة: مشروع آي جي آي – project igi
  • تاريخ الاصدار: 8 ديسمبر 2000
  • حجم اللعبة: 229 ميجا
  • النظام التشغيل: ويندوز xp / ويندوز 7 / ويندوز 10 / ويندوز 11
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى
  • الشركة الناشرةإيدوس إنتراكتيف
  • من قسم: ألعاب كمبيوتر ,ألعاب خفيفة
  • نوع اللعبة: عالم مفتوح، القتال، الحرب.

نبذة عن تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير

تعد تنزيل لعبة IGI الجزء الأول 1 من الألعاب التي قدمت تجربة مبهرة في وقتها، حيث ان اللعبة مزجت بين الأكشن والتخفي والتصويب بشكل سلس ورائع. لان اسلوب اللعبة القتالي في العالم المفتوح يجعلك تبقى مركز طيلة المهمة، وتستمتع بالقتالات الفردية والجماعية. 

بالنسبة للرسومات في اللعبة، رغم أنها قد تبدو بسيطة مقارنة بالألعاب التي تصدر حاليا، إلا أن جودة الرسومات في وقت إصدارها كانت تعتبر متقدمة جد قوية. كما ان التصميم البيئي والعمراني للمراحل يعكس يضيف عمق وتفاصيل كثيرة للعبة، سواء في الأجواء الداخلية للمباني أو المناطق الخارجية.

حول تحميل لعبة IGI من ميديا فاير

أهم ميزة تتواجد في لعبة اي جي اي على الكمبيوتر (Project I.G.I) هو أسلوب اللعب، لان اللعبة تقدم لك محتوى جد ممتع في المهام يجعلك تندمج في احداث اللعبة، خصوصا ان igi فكرتها الاساسية الدمج بين الأكشن والتخفي، إذا كنت من محبي الألعاب التي تتطلب التفكير الاستراتيجي وتمنحك حرية التصرف، فإن لعبة اي جي اي الاصدار الاول تستحق ان تنزلها على حاسوبك، وأن تكون ضمن مكتبتك من الألعاب.

تتبع لعبة اي جي اي نظام المعارك و القتالات الفردية، حيث تواجه انت لوحدك أعدادًا كبيرة من جنود الأعداء. لكن بالرغم من كثرة الأعداء، يمكنك النجاح والفوز بالمعارك بالتخطيط المتقن والتركيز في الهجوم. كما ام الدقة في التصويب والسرعة ردة الفعل هما المفتاح للبقاء على قيد الحياة.

تتبع لعبة اي جي اي نظام المعارك و القتالات الفردية، حيث تواجه انت لوحدك أعدادًا كبيرة من جنود الأعداء. لكن بالرغم من كثرة الأعداء، يمكنك ان تنجح  بالمعارك بالتخطيط المتقن والتركيز في الهجوم. كما ام الدقة في التصويب والسرعة ردة الفعل هما المفتاح للتقدم في اللعبة والفوز بالمعارك والحروب. 

قصة لعبة آي جي آي 1 :-

تدور أحداث لعبة igi الجزء الأول حول شخصية David Jones الذي تتحكم فيه أنت بنفسك منذ اللحظة الأولى لك خلال تقدمك في اللعبة، ديفيد يعمل كعميل سرية في مركز الاستخبارات البريطانية، حيث يسعى بكل جده العثور على شخصية يسمى Josef Priboi وهو تاجر أسلحة من أصل روسي.

أساس القصة هو محاولة ديفيد العثور عن السلاح النووي الذي سُرِق مؤخراً لكي يمنع استعمال السلاح الخطير في أعمال تخريبية بالعالم، أو في تدمير عدد مِن الدول. تستمر أحداث البحث ومطاردة السارقين أغلب مراحل اللعبة على هذا القبيل، بالاضافة الى ان تبادل النيران يوفر لك أجواء الحروب العسكرية الممتعة والتي تحاكي الواقع.

مميزات تحميل لعبة IGI للكمبيوتر

  1. ✅ تتيح للاعب الاختيار بين التسلل بصمت أو مواجهة الأعداء بشكل مباشر.
  2. ✅ تصميم مستويات واسع يسمح بالتخطيط واتخاذ طرق متعددة لإتمام المهام.
  3. ✅ توفر اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة، من المسدسات إلى البنادق الثقيلة والمتفجرات.
  4. ✅ غياب ميزة الحفظ أثناء اللعب يزيد من مستوى الصعوبة ويعزز أهمية التخطيط الجيد.
  5. ✅ الأعداء يستخدمون استراتيجيات معقدة، مثل التعاون للتفوق على اللاعب.
  6. ✅ تصميمات تفصيلية لبيئات اللعب، سواء داخل المنشآت العسكرية أو في المساحات المفتوحة.
  7. ✅ موسيقى مشوقة وأصوات الأسلحة والانفجارات تعزز من جو التوتر.


متطلبات تشغيل لعبة IGI للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5-2500K
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من (RAM)
  • بطاقة الرسومات (GPU): NVIDIA GeForce GTX 760 أو AMD Radeon HD 7970
  • التخزين: 50 جيجابايت
  • بطاقة صوت: جهاز صوت متوافق مع DirectX

صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة IGI للكمبيوتر، من ميديا فاير
تحميل لعبة IGI للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة

تحميل لعبة IGI 1 للكمبيوتر ميديا فاير

الإصدار الأول (IGI 1) من قسم : تحميل العاب للكمبيوتر
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب | تحميل العاب الكمبيوتر من ميديا فاير - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ جيمز العرب إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة