تحميل Heroes & Generals أفضل لعبة حرب مجانية أون لاين -->

السبت، 16 مايو 2020

تحميل Heroes & Generals أفضل لعبة حرب مجانية أون لاين

تنزيل لعبة Heroes & Generals للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Heroes & Generals برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة أفضل لعبة حرب اون لاين للكمبيوتر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الحرب الاستراتيجية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الحروب اون لاين الواقعية والممتعة على الكمبيوتر ،حمل أفضل لعبة حرب مجانية أون لاين كاملة وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الحروب والقنص في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة الحرب والاكشن أون لاين مجانا للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة الحرب والاكشن أون لاين مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Heroes & Generals

تحميل لعبة هيروز اند جينيرالز هي لعبة حرب عالمية محاكية للواقع لكن اللعبة منضور الشخث الاول وانت محارب من فريق فتتكون اللعبة من ثلاث فرق السوفيات والألمان والامريكان وكل فريق يحارب فريق واحد في كل معركة وانت لك الحرية المطلقة لاختيار أي فريق تريد الانضمام والمحاربة معهم فاللعبة هريبة بشكل كبير وقريبة للواقع لامن الاسلحة القريبة من أسلحة الحرب العالمية 2 و الطائرات والدبابات حتى القناصين والمنتحرين فاللعبة ضخمة بشكل كبير لانها عميقة وتعطي كل أولويات الحرب الحقيقية فيمكنك ان تلعب كقناص أو كسائق دبابة أو كمحارب طيار وحتى منتحر يدخل ليحرر المناطق المحتلة من طرف العدو.


تعتبر لعبة Heroes & Generals للكمبيوتر أفضل لعبة حرب وأكشن مجانية بشكل كامل و أون لاين فما يجعلنا نقيمها بالافضل لتوفرها على جميع المميزات والنقاط المهمة كلعبة منظور الشخص الاول حرب وإحتلال ففعلا تتوفر على كمية من أسلحة وطيارت ودبابات رهيبة يمكنك قيادتها وتجربتها وضرب بها مراكز الاعداء كالواقعي وهذا ما يميزها ، بالاضافة الى انك يمكنك تطوير الاسلحة شراء إضافات و منظار وحتى قنابل وأفخاخ خاصة للدابابات العدو.


تعتبر لعبة Heroes & Generals أقوى لعبة حرب أون لاين مجانية وإستراتيجية فاللعبة تحاكي الحروب العالمية وانت تلعب كجندي من فريق إما الفريق العسكري الألماني أو الأمريكي أو السفياتي ومن يحتل مناطق أكثر وقت ممكن يفوز بالحرب وهنا تكمن مدى قوة كل فريق وكل جندي والاستراتيجية التي يعتمدها ليحرر المناطق المحتلفة من طرف الاعداء والفريق العدو ، حمل اللعبة وعيش تجربة الحروب الحقيقية يمكنك سياقة طائرة حربة ودك مناطق العدو عبر الطائرة أو بالدبابة فلك الحرية فإختيار طريقة لعبك.


💡 » قصة لعبة حروب مجانية أون لاين

قاتل إلى جانب الإخوة المكتشفين حديثًا من جميع أنحاء العالم في معارك متعددة مستعرة باستمرار حيث يقوم الجنرالات بوضع الاستراتيجيات ونشر الموارد لمساعدة رجالهم. الآلاف من اللاعبين في معارك متعددة يخوضون حربا ضخمة بين الأمم. أول من استولى على 15 مدينة يأخذ المجد.
انت كجندي كل ما تفعله يؤثر على الحرب. كل قتل تقوم به ، كل دبابة تدمرها ، كل بلدة تلتقطها. حتى الهزيمة المجيدة ، لأنه في بعض الأحيان لكسب الحرب ، يجب أن يموت الكثير. اختبر اندفاع قتال قريب قريب ، ومتعة التقاط العدو من مسافة بعيدة ، وقوة إطلاق العنان للجحيم من دبابة أو إحداث فوضى من طائرة. الخيار لك. إتقان


⭐ » مميزات لعبة Heroes & Generals

☑ الرسومات  - كالعادة رسومات و مؤثرات جرافكس مميزة وتحاكي الحرب العالمية.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين القتال الجوي والمواجهات المباشرة في اجواء حماسية.
 الأسلحة  - تتوفر لعبة هيروز اند جينيرالز كمية ضحمة من الاسلحة الرهيبة منها الرشاشات والقناص والمدافع.
☑ حرية الاختيار  - اللعبة فيها اكثر من 5 أنواع الجنود ويمكنك أن تختار بحرية إما سائق طائرة أو دبابة أوقناص..الخ
 البقاء والنجاة  - العنصر المهم باللعبه هي إحتلال المناطق المحاسرة وحمايتها .

خلاصة » لعبة Heroes & Generals كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال في الحرب في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية وقتالات ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الحروب كما ان طابع الحروب والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الحرب والقتال فيمكنك تحميل لعبة هيروز اند جينيرالز للكمبيوتر اون لاين مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Heroes & Generals للكمبيوتر

هام : قبل الشروع في تحميل لعبة حرب مجانية أون لاين للكمبيوتر ننصحكم بمراجعة متطلبات الادنى لتشغيل اللعبة لكي تعرفو هل اللعبة ستشتغل على حاسوبكم وهل المواصفات المطلوبة متوفرة لكي تشتغل بدون مشاكل.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 والإصدارات الأحدث
المعالج: وحدة معالجة مركزية 2 جيجا هرتز. ثنائي النواة
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: ATI HD 4810 / Nvidia 9600GT أو أعلى
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
مساحة التخزين: 3 جيجا بايت
بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX

متطلبات النظام الموصى بها:
نظام التشغيل: Windows 10 x64
المعالج: Intel i5 / AMD Ryzen 5 أو أعلى
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 560 / AMD HD 6870 أو أعلى
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
مساحة التخزين: 3 جيجا بايت

بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX

تنزيل لعبة Heroes & Generals للكمبيوتر مجانا


هـام : اللعبة على منصة ستيم للألعاب فيمكنك تحميلها مجانا عند فتح الرابط ستجد كلمة Play Game

وسوم: تحميل لعبة حرب للكمبيوتر مجانية أون لاين ,تحميل لعبة الحرب العالمية للكمبيوتر ,تحميل لعبة Heroes & Generals,تنزيل لعبة حرب مضغوطة ,تحميل العاب الحرب خفيفة مجانا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة